سفاح الاسماعيلية : وكيل مجلس الشيوخ تدعو المواطنين للتصويت في الانتخابات : نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه .

كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده. وافقة هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية على طلب دفاع المتهم المعروف إعلاميًا بإسم سفاح الإسماعيلية بطلبه الذي تضمن أن يقام والدته داخل القاعة . مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية. تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله . قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 .

وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام . وكيل مجلس الشيوخ تدعو المواطنين للتصويت في الانتخابات
وكيل مجلس الشيوخ تدعو المواطنين للتصويت في الانتخابات from cdn.elwatannews.com
وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام . نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه . كشفت محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحاً وعمداً بالإسماعيلية والشروع في قتل 2 آخرين وسط . تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله . قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 . كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده. اعترف المتهم، المعروف في مصر باسم سفاح الإسماعيلية، بالسبب الحقيقي وراء جريمته البشعة، التي هزت الرأي العام المصري. استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا .

تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله .

استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا . اعترف المتهم، المعروف في مصر باسم سفاح الإسماعيلية، بالسبب الحقيقي وراء جريمته البشعة، التي هزت الرأي العام المصري. كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده. تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله . كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل مثيرة حول الواقعة التي هزت شوارع الاسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان . قررت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل محاكمة دبور المتهم بقيامه بذبح مواطن في عز الظهر بأحد الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، الي جلسة . كشفت محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحاً وعمداً بالإسماعيلية والشروع في قتل 2 آخرين وسط . وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام . مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية. نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه . قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 . وافقة هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية على طلب دفاع المتهم المعروف إعلاميًا بإسم سفاح الإسماعيلية بطلبه الذي تضمن أن يقام والدته داخل القاعة .

استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا . مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية. قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 . وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام . تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله .

تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله . وكيل مجلس الشيوخ تدعو المواطنين للتصويت في الانتخابات
وكيل مجلس الشيوخ تدعو المواطنين للتصويت في الانتخابات from cdn.elwatannews.com
كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل مثيرة حول الواقعة التي هزت شوارع الاسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان . قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 . استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا . قررت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل محاكمة دبور المتهم بقيامه بذبح مواطن في عز الظهر بأحد الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، الي جلسة . وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام . كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده. تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله . نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه .

وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام .

استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا . كشفت محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحاً وعمداً بالإسماعيلية والشروع في قتل 2 آخرين وسط . كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده. نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه . وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام . كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل مثيرة حول الواقعة التي هزت شوارع الاسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان . مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية. قررت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل محاكمة دبور المتهم بقيامه بذبح مواطن في عز الظهر بأحد الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، الي جلسة . قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 . وافقة هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية على طلب دفاع المتهم المعروف إعلاميًا بإسم سفاح الإسماعيلية بطلبه الذي تضمن أن يقام والدته داخل القاعة . اعترف المتهم، المعروف في مصر باسم سفاح الإسماعيلية، بالسبب الحقيقي وراء جريمته البشعة، التي هزت الرأي العام المصري. تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله .

تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله . مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية. كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل مثيرة حول الواقعة التي هزت شوارع الاسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان . استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا . وافقة هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية على طلب دفاع المتهم المعروف إعلاميًا بإسم سفاح الإسماعيلية بطلبه الذي تضمن أن يقام والدته داخل القاعة .

وافقة هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية على طلب دفاع المتهم المعروف إعلاميًا بإسم سفاح الإسماعيلية بطلبه الذي تضمن أن يقام والدته داخل القاعة .
from imgparlmany.youm7.com
كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل مثيرة حول الواقعة التي هزت شوارع الاسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان . مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية. وافقة هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية على طلب دفاع المتهم المعروف إعلاميًا بإسم سفاح الإسماعيلية بطلبه الذي تضمن أن يقام والدته داخل القاعة . تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله . قررت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل محاكمة دبور المتهم بقيامه بذبح مواطن في عز الظهر بأحد الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، الي جلسة . نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه . استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا . قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 .

كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده.

كشفت محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحاً وعمداً بالإسماعيلية والشروع في قتل 2 آخرين وسط . نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه . وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام . اعترف المتهم، المعروف في مصر باسم سفاح الإسماعيلية، بالسبب الحقيقي وراء جريمته البشعة، التي هزت الرأي العام المصري. استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية إلى دفاع المتهم المعروف بسفاح الإسماعيلية لأقوال والدة المتهم وشقيقته داخل القاعة، واللتين انهارتا . كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل مثيرة حول الواقعة التي هزت شوارع الاسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان . وافقة هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية على طلب دفاع المتهم المعروف إعلاميًا بإسم سفاح الإسماعيلية بطلبه الذي تضمن أن يقام والدته داخل القاعة . مفاجآت في محاكمة سفاح الإسماعيلية. قررت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية، تأجيل محاكمة دبور المتهم بقيامه بذبح مواطن في عز الظهر بأحد الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، الي جلسة . كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده. قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية لجلسة 9 . تنفرد «الوطن» بنشر اعترفات سفاح الإسماعيلية، بعدما اتهمت النيابة، بقتل المجني عليه عمدا، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بأن التف حوله .

سفاح الاسماعيلية : وكيل مجلس الشيوخ تدعو المواطنين للتصويت في الانتخابات : نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه .. كشف المتهم بذبح شخص أمام المارة في شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، عن سبب القيام بجريمته وفصل رأس المجني عن جسده. كشفت محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحاً وعمداً بالإسماعيلية والشروع في قتل 2 آخرين وسط . اعترف المتهم، المعروف في مصر باسم سفاح الإسماعيلية، بالسبب الحقيقي وراء جريمته البشعة، التي هزت الرأي العام المصري. نفى عبد الرحمن دبور المتهم في واقعة قتل مواطن وإصابة آخرين في شارع عام بالإسماعيلية، والمعروف إعلاميا بسفاح مذبحة الإسماعيلية، ارتكابه . كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل مثيرة حول الواقعة التي هزت شوارع الاسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان .